رسالة مدخل بيتك

كتبت دكتوره مها العطار خبير طاقة المكان

0 39

 

يجب أن يكون مدخل بيتك نظيف ـ ويجب ان يكون عالى على الشارع ـ ويجب أن يكون مضاء ـ ويبعد عن أعمدة الإنارة ، وأى سد يعيق الدخول ـ وبعيد عن السلم والاسانسير !!

كلها نصائح قديمة سمعناها من مدربين تنمية بشرية ونصابين الطاقة وغيرهم ممن يدعون معرفة علم الطاقة .. كلها معلومات منقولة بدون وعى ونأتى لقيمة المعلومة الحقيقية لمدخل منزلك والتى لا تعرفها من كتب ولكن من الممارسة والخبرة وأن تتعايش مع أصحاب المعلومة الحقيقية من الصينيين أنفسهم .

بالطبع كل ماذكر سابقآ هى حقيقة ولا أجادل فيها ولكن المعرفة الحقيقية لعلم الطاقة تأتى من خلال معايشة أصحابها وهو ما وجدته عند الصينيين حيث توارثو علم الطاقة أب عن جد ولم يكتفو بالمعلومات داخل الكتب .

– أولآ مدخل بيتك يحمل رسالة هامة لكل الناس فى الخارج لو كان المدخل مهمل يكون أصحابة مهملين لو كان المدخل مكسر يكون أصحابة حياتهم ناقصة لو كان المدخل متسخ يكون أصحابة …. وهكذا مدخل بيتك هو عنوانك الحقيقى لكل الناس وهو يدل على شخصيتك .

– ثانيأ مدخل البيت من الخارج يحمل رسالة أخرى للناس هل تحب التعرف على أصحاب البيت وتأخذ الخير .. أم تبتعد عنهم وتكفى الشر !؟ وهذا يأتى من خلال شكل المدخل بخطوطه الحادة فى الديكور والعمارة أو خطوطة اللينة .. وشكل النباتات وغيرها من الأشكال .

– ثالثأ الإهتمام بتسمية بيتك من الخارج وهو ما يفعلة الصينيين بكتابات تحمل بيت السعادة ، بيت النجاح ، بيت الحب ، وهكذا يشعر بمعنى هذه العبارات أصحاب البيت والناس من حولهم وكذلك المنزل نفسه فيعكس طاقتة عليهم.

– رابعأ المدخل الداخلى الذى يستقبل الضيف واصحاب البيت ماذا يحمل من معانى ورموز هل يقابلك مرأة أو سلم أو جلسة أو سورة قرأنية أو نبات كل هذه الرموز تحمل معانى كثيرة فى علم الطاقة نوضحها فى المقال القادم .

– المنشورات لا تصل لكل الناس بسبب عدم تفاعلكم أرجو مشاركة المقال حتى نستكمل النصائح ومعرفة علم الطاقة الحقيقى .

نهاركم سعيد

دكتورة #مها_العطار خبير #طاقة المكان

تعليقات
Loading...
error: Content is protected !!