البوسة فى العين تجمع

كتبت دكتوره مها العطار خبيره طاقه المكان

0 104

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 

سألتنى صديقتى هل البوسة فى العين تفرق كما تقول الأغنية الشهيرة ” بلاش تبوسنى فى عنيا دى البوسة فى العين تفرق ” .. طبعآ هذه مقولة الشيطان وأغانى أبليس الذى يضحك على الإنسان ليعيش ضعيفآ !!

يجب عليك تنشيط المودة والرحمة مع عائلتك من خلال تقبيل منتصف الجبهة مع نوايا الخير والرحمة فيحصل المتلقي على شعور من الثقة والأمان والصحة .. هى منطقة العين الثالثة وهي من أهم مراكز الطاقة فى جسم الإنسان تقوم بتنظيم حالتنا العاطفيه وتحديد نشاطنا العقلي والروحى .

هي الحدس أو البصيرة الروحانية للإنسان .. ومن وظائفها الرؤية الغير محسوسة (الحاسة السادسة) .. وكثير من مخلوقات الله لها اكثر من عينين.. بل أن بعضها له عشرات ومئات العيون.. مثل الأسماك والبرمائيات والزواحف والطيور التى لها ثلاث عيون !!ونسميها البوصلة الداخلية .

يجب عليك التخلّى عن الأنا ، وتقبلّ الحقائق بقوة ايمانك والتزامك بأوامر الله وانتهاءك عن النواهي .. والعيش وسط الطبيعية وعلى الفطرة يساعد على تقوية روحك وتخفيف الضغط عليك ويسمح لك أن ترى الأشياء بوضوح .

يجب أن تتبع سنة رسولك عليه الصلاة والسلام الذى كان يقبل فاطمة إبنته فى جبهتها لتعرف قوة الأسرار من أفعاله !! إن هذه العين داخل جسم الإنسان هي احدى معجزات رب العزة سبحانه في خلقه .. يعطيها لمن يشاء من عبادة وهى تنقسم بين رؤيا الحق للمؤمنين ورؤيا الباطل للكافرين .. وهنا يجب أن نحذر من الإستعانة بمدربين الشكرات الذين يستخدمون هذا العلم بطبيعة سفلية للسيطرة عليك وسحب طاقتك وفتح عين الشيطان فإحذر من كورسات الطاقة والتنمية البشرية !؟ هى سحب طاقتك وتلبيسك بالجن والشياطين .

قديما كان العريس يقبل العروس يوم زفافهما قبلة الناصية أو الجبهة ..أما اليوم فصار الذكر ينتظر على نار السماح له بتقبيل أشياء أخرى ، أخرها قدم العروسة ليبدأ حياتة عبدآ !! هذا بسبب الجهل والكبت والإنفلات ..وهكذا يعيشون أسبوع عسل ثم سنوات من البصل والأمراض المستعصية .. من يبعد عن الفطرة فقد هلك .. لا تنسى تقبيل كل عائلتك قبلة على الجبين تحدث فرقآ فى حياتهم وصحتهم النفسية والجسمية .. لا تنسى البوسة فى العين تجمع .. لا تستمع للخرافات من كلمات وأغانى الشيطان .. وللحديث بقية إنتظرونى .

دكتورة #مها_العطار خبير #طاقة_المكان

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...
error: Content is protected !!