4 أفكار لملابس المحجبات .. تجعلك فاشونيستا مميزة

كتبت_ إيمان إيران

0 135

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

المحجبة دائما تبحث عن ازياء تتناسب مع طبيعة ملابسها الملتزمة والمحتشمة، وذلك الامر يتطلب منها بذل المزيد من الوقت والجهد من أجل شراء الأزياء المناسبة لها، وممكن ان تنجح فى حصولها على الازياء التى تناسب حجابها وممكن تفشل فى الحصول عليها، وذلك يدفعها فى شراء اى ملابس لا تتناسب مع الحجاب ومحاولة تنسيقها مع الحجاب، وذلك الأمر يجعلها تظهر بمظهر غير لائق بحجابها، اذا كنتى تبحثين عن ملابس مناسبة لكى ولحجابك وتساعدك فى ظهور اطلالة مناسبة لكى تكونى فاشونيستا من غير تعب ولا عناء دون ان ترتدى ملابس لا تليق لكى، سنقدم لكى افكار تساعدك على هذه الاطلالة.

١/الجيب الصك
الجيب من القطع المميزة بالنسبة للمحجبة وتتناسب مع الحجاب ولها افكار عديدة فى ارتدائها وقد يمكنك اختيارها وارتدى معها الشيميز او البليزر او البلوزة الطويلة ويوجد الكثير اللا ئق معها.

٢/الجيب المنفوشة
وتعتبر الجيب المنفوشة من قطع الأزياء التى لا غنى عنها سواء لدى الفتاة المحجبة أو حتى غير المحجبة، ويمكنك ارتدائها مع شيميز أو بلوزة لإطلالة مميزة.

٣/الجيب البنطلون
وتعد هذه الجيب من الملابس التى تجمع بين البنطلون والجيب فى آن واحد، فهى تضفى على من ترتديها الراحة والحشمة، وسهولة الحركة فى آن واحد، لذا اختارى الجيب بنطلون لإطلالة عصرية ومريحة.

٤/الفستان
تعد من القطع المميزة للمحجبة، فهو يعطى لمن ترتديه الأنوثة والرقة والحشمة واطلالة مميزة وانيقة مما يجعل الفتاة التى ترتدى الفستان تظهر كالأميرة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...
error: Content is protected !!